Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
26 juin 2010 6 26 /06 /juin /2010 08:46

علمت ''الخبر'' من مصادر مطلعة  أن  رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة  عرض على المدرب الوطني رابح سعدان البقاء على رأس العارضة الفنية للخضر إلى غاية 2012، موعد كأس أمم إفريقيا القادمة.
 كشفت مصادر مقربة من المنتخب الوطني، أن رئيس الفاف، محمد روراوة وقبل عودة ''الخضر'' إلى أرض الوطن، بساعات في جنوب إفريقيا، عرض على المدرب الوطني رابح سعدان، الاستمرار في قيادة العارضة الفنية للمنتخب الوطني إلى غاية نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة.
وحسب ذات المصادر، فإن سعدان وافق على عرض روراوة، في انتظار المفاوضات بين الطرفين، رغم أن المدرب سعدان كان قد صرح من قبل بأنه يتعين عليه استشارة عائلته، قبل حسم موقف بقائه أو رحيله من العارضة الفنية للمنتخب عندما سئل عما إذا كان سيبقى أو يستقيل بعد خروج الخضر مبكرا من الدور الأول لمونديال جنوب إفريقيا في المجموعة الثالثة. من جانب آخر، أضافت نصف المصادر أن الفاف وبعد التشاور مع الطاقم الفني الوطني قررت إبعاد خمسة لاعبين من المنتخب الوطني بصورة مؤكدة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس الوناس فاواوي واللاعبين، رفيق صايفي ويزيد منصوري، بسبب كبر سنهم، إلى جانب جمال عبدون، بسبب المشاكل التي أثارها في المونديال والمدافع حبيب بلعيد، بسبب تواضع مستواه.
وقالت المصادر ذاتها إن الطاقم الفني لم يفصل بعد في قضية اللاعب عبد القادر غزال، حيث لم يحسم مسألة استدعائه أو عدم استدعائه مستقبلا.
وإذا كان الجميع قد تفهم قرار إبعاد اللاعبين القدماء، إلا أن علامة استفهام كبيرة تطرح بشأن جمال عبدون الذي لم تمنح له الفرصة لإثبات قدراته، كما أننا لم نسمع من قبل أن المعني بالأمر قد أثار مشكلة في بيت الخضر منذ مجيئه إلى التشكيلة الوطنية.

 

الخبر

Partager cet article

Repost 0
Published by GHEZAL. B - dans sport
commenter cet article

commentaires