Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
13 juin 2010 7 13 /06 /juin /2010 21:41

 قضت قوات الأمن بتيزي وزو، ليلة أول أمس، على أربعة إرهابيين خلال اشتباك وقع ببلدية إعكورن شرق عاصمة الولاية تيزي وزو. كما تم تسجيل قتيل وسط أفراد الجيش  خلال هذه العملية. واستنادا لمصادر محلية وقع الاشتباك في حدود الساعة العاشرة من ليلة السبت للأحد، بقرية بومنصور ببلدية إعكورن. وتأتي هذه العملية الناجحة لقوات الأمن تكملة لتلك التي سبق لأفراد الجيش أن تمكنوا فيها من القضاء على سبعة إرهابيين، ليلة الأربعاء الماضي، بميزرانة، وإلقاء القبض على اثنين آخرين بالمنطقة كانا على متن سيارة داخلها مواد غذائية وسلع كانت موجهة لتموين الجماعة الإرهابية التي تنشط بغابة ميزرانة.
من جهتها قضت قوات الأمن المشتركة، ليلة أول أمس، على إرهابي واسترجعت سلاحا آليا من نوع كلاشينكوف بالمكان المسمى سيدي عبد الله الحاج على نحو16  كلم بأعالي بلدية مناصر في ولاية تيبازة.
وأشارت مصادر محلية إلى أن العملية جاءت إثر كمين نصبته قوات الأمن المشتركة على مستوى منطقة سيدي عبد الله الحاج بالجهة الجنوبية الشرقية لبلدية مناصر اشترك فيها رجال الدفاع الذاتي. وأن المجموعة الإرهابية دخلت في اشتباك مع قوات الأمن المشتركة بعد وقوعها في الكمين، في محاولة للتخلص منه، غير أن قوات الأمن المشتركة قضت على أحد عناصرها واسترجاعت سلاحه.

الخبر

Partager cet article

Repost 0
Published by GHEZAL. B - dans Terrorismeارهاب
commenter cet article

commentaires