Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
15 juin 2010 2 15 /06 /juin /2010 22:13

 أكد اللاعب الدولي الجزائري نذير بلحاج أنه يؤمن بقدرة ''الخضر'' على تجاوز عقبة المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من مونديال جنوب إفريقيا، شريطة إيقاف المهاجم واين روني الذي وصفه بالسم القاتل.
وأكد بلحاج في حديث مع صحيفة ''دايلي ستار'' أنه يعتبر المنتخب الإنجليزي ''أحد أفضل المنتخبات في العالم، ويملك لاعبين من ذوي المستوى العالي على غرار روني ولامبارد وجيرارد وجون تيري''. مستطردا ''إلا أننا لسنا خائفين منهم، فالخطر الحقيقي في رأيي هو روني.. فإن لعب بنفس الطريقة التي يلعب بها رفقة مانشستر يونايتد، فإنه سيسبب لنا المتاعب، وعليه كلنا يعلم أن علينا إيقاف روني وعدم ترك المساحات له، وسنلعب أحد أفضل مبارياتنا إن نجحنا في ذلك''. وأضاف لاعب بورتسموث قائلا ''ستكون مباراة حاسمة بالنسبة لنا، وعلينا أن نلعبها دون خطأ، لذلك لا خيار لنا سوى محاصرة روني الذي يعتبر السم القاتل في تشكيلة المنتخب الإنجليزي''.
وعن حظوظ ''الخضر'' أمام الإنجليز أضاف بلحاج: ''سنلعب هذه المباراة بفخر وحماس ومن أجل الفوز، فالانتصار فيها سيكون إنجازا عظيما بالنسبة لنا''.
وفي المقابل، أبدى بلحاج سعادته بعودة الحارس جيمس، زميله في نادي بورتسموث، إلى مرمى إنجلترا خلفا للحارس غرين الذي تسبب في هدف التعادل أمام أمريكا ''أنا سعيد لزميلي جيمس، إنه يستحق أن يكون الحارس الأول في المنتخب، فلقد لعبت معه موسمين في بورتسموث، وأعلم أنه حارس كبير يتمتع بقدر كبير من الخبرة، وتفاجأت حينما لم يشرك كأساسي في المباراة الأولى''.

الخبر

 

Partager cet article

Repost 0
Published by GHEZAL. B - dans sport
commenter cet article

commentaires