Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
20 juin 2010 7 20 /06 /juin /2010 20:40

يعيش معسكر المنتخب الوطني أجواء رائعة، بعد نتيجة التعادل التي حققها أشبال المدرب رابح سعدان، أول أمس، أمام المنتخب الإنجليزي، ما أنعش حظوظ ''الخضر'' بالبقاء في السباق قصد التأهل إلى الدور الثاني لمونديال جنوب إفريقيا.

أجرت العناصر الوطنية، مساء أمس، حصة تدريبية استرخائية، بملعب ''أوغو'' الذي يحتضن تدريبات النخبة الوطنية منذ حلولها بدوربان للمشاركة في المونديال.

وحضر الحصة التدريبية 20 لاعبا، وغاب عنها كل من كريم مطمور، كريم زياني وفؤاد قادير، الذين أعفاهم الطاقم الفني من التدرب، قصد منحهم مزيدا من الراحة لاسترجاع أنفاسهم بعد أن انتابهم الإرهاق بسبب المجهودات الكبيرة التي بذلوها في مواجهة إنجلترا.

واكتفى اللاعبون الذين خاضوا اللقاء بإجراء تدريب خفيف بالملعب، فيما خاض اللاعبون الاحتياطيون مباراة تطبيقية فيما بينهم، وشارك فيها أيضا كل من جمال عبدون، جمال مصباح وعدلان فديورة الذين لعبوا لقاء إنجلترا كاحتياطيين، فيما أجرى المدافع مجيد بوفرة حصة تدليك بالملعب على يد الطاقم الطبي.

وتميزت الحصة التدريبية بحيوية كبيرة، حيث بدا جليا أن معنويات اللاعبين ارتفعت كثيرا بعد افتكاكهم التعادل أمام إنجلترا، وهو ما سيمنحهم شحنة معنوية إضافية لإكمال المهمة، بالفوز على المنتخب الأمريكي وتحقيق التأهل إلى الدور الثاني.

حصة تدريبية اليوم قبل مغادرة دوربان باتجاه بريتوريا

سيجري المنتخب الوطني حصة تدريبية بملعب ''أوغو'' بداية من الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم (العاشرة بتوقيت الجزائر)، في إطار استعداداته لمواجهة المنتخب الأمريكي في الجولة الأخيرة من الدور الأول، والتي ستجري يوم الأربعاء المقبل بمدينة بريتوريا.

ولهذا الغرض ستغادر البعثة الجزائرية معسكرها بمنطقة ''سان لامير'' بدوربان، في الرابعة من زوال اليوم (الثالثة بالتوقيت الجزائري) باتجاه مطار جوهانسبورغ، قبل أن تواصل الرحلة إلى بريتوريا برا، حيث ستتجه العناصر الوطنية إلى مقر إقامتها بفندق ''سينتوريون لايك أوتيل'' الذي يبعد عن المطار بـ42 كيلومترا.

ويأتي قرار السفر المبكر للمنتخب الوطني إلى بريتوريا، رغبة من الطاقم الفني في برمجة حصص تدريبية خاصة لتعويد اللاعبين على اللعب في المرتفعات، بما أن لقاء أمريكا سيجري على ارتفاع 1320 متر

El Khabar

Partager cet article

Repost 0
Published by GHEZAL. B - dans sport
commenter cet article

commentaires