Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
22 juin 2010 2 22 /06 /juin /2010 06:30

 قال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة، إن سعدان نجح بخطته التكتيكية من توقيف ''أرمادة'' نجوم المنتخب الإنجليزي، وعرف كيف يبطل قوتهم وينسي العرب الخسارة التي مني بها ''الخضر'' أمام سلوفينيا في المباراة الأولى. وأوضح روراوة، في حديث خص به ''سي. أن. أن''، ''لم تكن مباراتنا أمام إنجلترا سهلة، مثلما توقعه الجميع، لأننا خسرنا مباراتنا الأولى أمام سلوفينيا والناس شكّكت في قوة منتخبنا، لكن بفضل الله وإصرار لاعبينا والخطة المحكمة التي رسمها سعدان حضر الأداء والتنافس الرياضي، وأيضا شجاعة اللاعبين وروح المحارب التي عودونا بها في المواعيد الكبرى''.


وأضاف رئيس الفاف أن مهمة ''الخضر'' في رفع التحدّي ستتواصل وستكون المحطة القادمة أمام المنتخب الأمريكي فاصلة ومهمة جداً لتحقيق الهدف الأسمى الذي تنقل من أجله المنتخب الجزائري إلى جنوب إفريقيا، وهو بلوغ الدور الثاني''.
وقال ''ندرك جيداً أن مباراتنا الأخيرة أمام الولايات المتحدة ستكون مصيرية وقوية ليس لنا فقط، بل حتى لأمريكا، لكن أنا على ثقة كبيرة في عناصرنا في اللقاء القادم لأنهم حاليا في منحى تصاعدي للوصول إلى أحسن مستوى بعد اللقاء الأول وهو ما كشفوا عنه في المباراة الثانية، مما يجعل اللاعبين يتحفزون معنويا وسيبذلون قصارى جهدهم أمام أمريكا لتحقيق التأهل''.
وتابع يقول ''لقد تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة أمام الإنجليز وقلت لهم بالحرف الواحد: متّعونا بمشاهدة كرة قدم نظيفة تقنع كل من يشاهدنا في المونديال، حتى ولو ننهزم فلا يهم إذا ما كان الأداء جيد ومقنع وبعدها لنخرج بشرف
''.

 

الخبر

Partager cet article

Repost 0
Published by GHEZAL. B - dans sport
commenter cet article

commentaires