Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
26 juin 2010 6 26 /06 /juin /2010 07:46
image
 

أكدت مصادر مقربة من رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة أن هذا الأخير لا يريد التسرع في إتخاذ أي قرار بشأن المدرب الجديد للمنتخب الوطني في الوقت الراهن...

وأضافت مصادرنا بأن روراوة الذي سيبقى في جنوب إفريقيا إلى غاية 11 جويلية القادم تاريخ نهاية كأس العالم بحكم عضويته ضمن لجنة تنظيم كأس العالم 2010، قرر تأجيل الحسم في قضية العارضة الفنية للمنتخب الوطني إلى ما بعد نهاية المونديال. وفي ذات السياق، أشارت مصادرنا بأن بقاء رئيس الفاف في جنوب إفريقيا سيكون بمثابة فرصة ثمينة بالنسبة لروراوة، سيستغلها من دون شك  للاحتكاك مع الكثير من التقنيين المتواجدين هناك لمتابعة نهائيات كأس العالم لإختيار المدرب القادم للخضر.

سعدان لن يستقيل حاليا 

من جهة أخرى، وبعد خروج المنتخب الوطني من المونديال، وعودته إلى أرض الوطن أمس، سيركن الناخب الوطني رابح سعدان على غرار اللاعبين في عطلة رفقة عائلته. وعكس ما ذهبت إليه العديد من الأطراف التي تحدثت عن تقديم سعدان لاستقالته من رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، علمت الشروق من مصادرها الخاصة، أن هذا الأخير لن يقدم استقالته على الأقل حاليا، وذلك إلى ما بعد اجتماعه برئيس الفاف بعد عودته من جنوب إفريقيا وتقديم تقرير كامل ومفصل بخصوص مشاركة المنتخب الوطني الأخيرة في مونديال جنوب إفريقيا.

 

 

سيسلم المهام للمدرب الجديد

 

وفي نفس السياق، أوضحت مصادرنا أن العقد الذي يربط الناخب الوطني رابح سعدان بالاتحادية الجزائرية سينتهي يوم 30 جوان الجاري، وهو ما يعني أن قرار  التجديد له أو الاستغناء عنه سيتم مناقشته خلال ذات اللقاء الذي سيجمعه برئيس الفاف. كما أضافت مصادرنا أن سعدان سيشرف على المنتخب الوطني في اللقاء الودي أمام الغابون، وسيبقى بعدها إلى غاية إلتحاق المدرب الجديد ويقوم معه بعملية تسليم المهام.   

 

المدرب الجديد يعاين الخضر أمام الغابون 

وعلى صعيد آخر، كشفت مصادر الشروق العليمة أن المدرب الجديد سيعاين المنتخب الوطني على هامش المباراة الودية المقررة يوم11أوت القادم هنا بالجزائر أمام منتخب الغابون. حيث من المنتظر أن تكون فرصة لأخذ صورة عن اللاعبين، وربما الإلتقاء بهم أيضا، قبل مباشرة مهامه رسميا قبل أول مباراة رسمية مقررة ما بين 3 و5 سبتمبر المقبل في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا2012. وفي السياق ذاته، أكدت مصادرنا الموثوقة بأن الفاف ستختار مدرب المنتخب المحلي عبد الحق بن شيخة مساعدا للمدرب الجديد.

 

الشروق

Partager cet article

Repost 0
Published by GHEZAL. B - dans sport
commenter cet article

commentaires