Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
14 mars 2010 7 14 /03 /mars /2010 08:17
فولزبورغ يهزم غلادباخ في غياب زياني ومطمور
فاز فريق فولزبورغ الألماني على نادي بوريسيا مونشنغلادباخ بعقر داره بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة 26 من البطولة الألمانية. وغاب عن فولزبورغ صانع ألعاب المنتخب الوطني، كريم زياني، المصاب على مستوى الفخذ، كما غاب أيضا عن صفوف مونشنغلادباخ المهاجم الجزائري كريم مطمور بسبب الإصابة أيضا.
يحيي يسقط برباعية أمام دورتموند
وفي نفس الجولة، سقط نادي بوخوم الذي يلعب له الدولي الجزائري عنتر يحيى بميدانه بنتيجة 4 / 1 أمام نادي بوريسيا دورتموند، في مباراة لعبها مدافع ''الخضر'' كاملة، حيث دخل في التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباريات فريقه منذ أكثـر من 3 أشهر. ولم تكن عودة يحيى موفقة بالمرّة، خاصة أنه خسر الرهان أمام غريمه المصري محمد زيدان مهاجم دورتموند الذي سجل ثاني أهداف فريقه، فيما ارتكب يحيى خطأ في تمرير الكرة، جاء على إثره الهدف الثالث.
عودة موفقة لعمري شادلي مع ماينز
وفي البوندسليغا دائما، سجل اللاعب الدولي الجزائري، عمري شادلي، عودة موفقة إلى فريقه ماينز، الذي فاز أمس على كولون بهدف لصفر. وغاب عمري عن فريقه في المباراتين الأخيرتين بسبب المرض، ودخل لقاء أمس احتياطيا في الدقيقة .55
فديورة يواصل التألق مع وولفرهامبتون
واصل اللاعب الجزائري عدلان فديورة تألقه مع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث لعب دورا كبيرا في فوز فريقه أمس على بيرنلي 2 / 1 في البطولة الإنجليزية. ودخل فديورة اللقاء أساسيا كالعادة، وتألق في وسط الميدان، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة .60
غيلاس يواصل الغياب عن هال سيتي
وفي البطولة الإنجليزية أيضا، واصل اللاعب الدولي الجزائري كمال فتحي غيلاس غيابه عن فريقه هال سيتي، الذي واجه نادي أرسنال أمس. ويغيب غيلاس للشهر الثالث على التوالي عن تشكيلة الفريق الأول لهال سيتي، حيث تم استبعاده بعد تراجع مستواه، وتعقدت وضعيته أكثـر مع إبعاده من المنتخب الوطني الذي شارك في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بأنغولا، قبل أن يتعرض إلى إصابة في الفخذ، ورغم تعافيه منها، وتألقه مع الفريق الثاني إلا أن الطاقم الفني لم يستدعه للعب مع الفريق الأول.


الخبر
Partager cet article
Repost0

commentaires