Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
5 avril 2010 1 05 /04 /avril /2010 21:50

 يواصل المجمع البترولي تحضيراته لمقابلة كأس إفريقيا الممتازة التي سيتقابل فيها مساء الغد بالعاصمة البوركينابية وافادوفو مع الزمالك المصري، تحت قيادة المدرب رضا زقيلي، وهي الكـأس التي تسمح للمتوج بها بالاشتراك في مونديال الأندية الذي سيقام شهر ماي بقطر.
ولقد وصل المجمع إلى وافادوفـو قادما من الدار البيضاء المغربية. وفور وصوله، شرع المجمع في التدريبات للموعد القاري وسط ارتفاع درجة الحرارة.
من جانبه، وقع نادي الزمالك في أزمة مع شرطة الحدود المصرية، إثـر منعها لخمسة لاعبين من السفر بسبب عدم حصول هؤلاء على ترخيص من مصالح خدمة الجيش، مثلما ذكرت قناة ''النيل للرياضة''، قبل أن يتوصل مسؤولو الزمالك إلى حل الأزمة بعد مفاوضات شاقة مع مسؤولي الجيش، ويتعلق الأمر باللاعبين، كريم هنداوي ومحمد ممدوح هاشم، ومحمد البوهى، وأحمد مصطفى، وبلال عواض، وهؤلاء هم أبرز اللاعبين الذين اضطروا إلى التأخر عن السفر رفقة الوفد، حيث ينتظر أن يسافر هؤلاء اليوم إلى وافادفو. ولقد سارعت إدارة الزمالك، من جانب آخر، إلى استعارة لاعب أهلي جدة وأحسن لاعب آسيوي، فهد الحربي، للمشاركة مع الزمالك في مقابلة كأس إفريقيا الممتـازة، لدعم حظـوظ فريقها في التتويج بالكأس، في حين أن المجمع البترولي سيكون بإمكانه الاستفادة من كل عناصره، يتقدمهم النجم الشاب الجديد، مسعود بركوس، الذي ترك انطباعا حسنا في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة رفقة المنتخب الوطني.
وخلافا للزمالك الذي سيشارك، عقب انتهاء مباراة ''سوبر'' في كأس أندية إفريقيا التى يمثل مصر فيها ناديي الزمالك والأهلي، فإن المجمع البترولي سيعود إلى الوطن مباشرة بعد انتهاء المقابلة، حيث يمثل الجزائر في المنافسة القارية الخاصة بالذكور نادي سكيكدة.

 

 

الخبر

Partager cet article
Repost0

commentaires