Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
11 septembre 2010 6 11 /09 /septembre /2010 22:42

كشف مصدر عليم بأن قائمة اللاّعبين المقرّر توجيه الدعوة لهم لحضور المباراة المقبلة المقررة أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، لن تعرف تعديلات كثيرة.
قال مصدرنا بأن الاتحادية هي التي أعدّت القائمة، كون المنتخب دون مدرّب رئيسي منذ استقالة رابح سعدان، ما يعني أن محمّد روراوة هو الذي اختار القائمة ولم يشرك مساعدي المدرّب الوطني السابق، ويتعلّق الأمر بزهير جلّول وحسان بلحاجي.
ويأتي إسراع الاتحادية في إجراءات استخراج تأشيرات جمهورية إفريقيا الوسطى كون المنتخب الوطني مدعو لإجراء تربّص تحضيري يوم 4 أكتوبر المقبل، حيث فضّلت الاتحادية إتمام الإجراءات الإدارية، والتفرّغ لمكان إجراء التربّص التحضيري، وتعيين ممثلين عنها للتنقّل إلى إفريقيا الوسطى خلال أيام، قصد التحضير لمكان إقامة ''الخضر'' خلال المباراة المقبلة. وعلى ذكر التربّص التحضيري، فقد تم تحويله إلى إيطاليا، كون كل المراكز التحضيرية بفرنسا محجوزة خلال هذه الفترة. 
وقد اختير مكان التربّص التحضيري بإيطاليا، على اعتبار أن الاتحاديتين الجزائرية والإيطالية أبرمتا اتفاق تعاون رياضي نهاية أكتوبر من العام الماضي. للإشارة، فإن الاتحادية احتفظت بنفس العناصر التي شاركت في مباراة منتخب تانزانيا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يوم 3 سبتمبر الجاري، باستثناء لاعب الوسط فؤاد قادير، بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي أبعدته عن الميادين لستّة أشهر، إلى جانب حارس شبيبة بجاية سي محمّد سيدريك الذي تم الاستنجاد به في المباراة المقبلة في آخر لحظة، عقب السماح للحارس رايس وهاب مبولحي بالتنقل إلى بلغاريا لمدة 48 ساعة لترسيم تعاقده مع فريقه الجديد ''سيسكا'' صوفيا.
وبالمقابل، فإن المنتخب الوطني سيعرف عودة القائد عنتر يحيى مدافع نادي بوخوم الألماني بعدما استنفد مدة العقوبة، إلى جانب لاعب وسط نادي راسينغ سانتندار الإسباني مهدي لحسن، بعد تعافيه من الإصابة.

 

الخبر 

Partager cet article
Repost0

commentaires