Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
29 octobre 2012 1 29 /10 /octobre /2012 08:58

انتظرت دعوة حليلوزيتش منذ بداية الموسم وهدفي القادم التواجد في الكان

* مجموعة الخضر صعبة لكن منافسينا سيحسبون لنا ألف حساب
أكد مهاجم شباب قسنطينة حمزة بولمدايس في اتصال هاتفي جمعه بالنصر أنه جد سعيد بتلقيه دعوة الناخب الوطني، وقال بأنه حقق أخيرا حلم الطفولة بتقمص ألوان المنتخب الوطني،

وأضاف هداف البطولة الوطنية لحد الآن بأن طموحه أكبر من المنتخب المحلي، فهو يسعى لإقناع البوسني وحيد حليلوزيتش بأحقيته في التواجد مع المنتخب الأول ولما لا تسجيل حضوره الأول في اللقاء الودي أمام المنتخب البوسني في 14 نوفمبر القادم، بالمقابل أكد بولمدايس أن مجموعة الخضر صعبة بتواجد منتخبات مثل الكوت ديفوار وتونس و الطوغو، لكنه أشار في الوقت ذاته بأن هاته المنتخبات ستحسب لنا ألف حساب لأنها تدرك أننا نملك منتخبا قويا جدا.
*مرحبا حمزة ، كيف هي الأحوال؟
أهلا بك أنا في صحة جيدة وكل أموري تسير على أحسن ما يرام وأستغل الفرصة وأهنئ الجميع بعيد الأضحى المبارك، خاصة السنافر الذين أتمنى لهم عاما سعيدا.
*تلقيت أخيرا دعوة الناخب الوطني للتواجد في التربص القادم للمنتخب المحلي ، هل من تعليق؟
الحمد لله أنني تمكنت من تحقيق حلم طفولتي، لقد كنت أحلم بهذه الدعوة منذ أن كنت في الأصناف الصغرى، أنا جد متشرف بهده الدعوة، فكل لاعب يطمح ليكون في الخضر ويدافع عن الألوان الوطنية، أشكر حليلوزيتش على الدعوة وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه.
*هل كنت تتوقع أن تكون في التربص القادم للخضر؟
صدقني أنني منذ بداية الموسم وأنا انتظر دعوة الناخب الوطني، لقد وضعت نصب عيني هدفا يتمثل في بذل قصارى جهودي مع فريقي شباب قسنطينة وبعدها سيتم بطريقة آلية، وهو ما كان لي، حيث وفقت إلى حد بعيد في تدشين الموسم بقوة، وهو ما جعلني ألفت نظر البوسني وحيد حليلوزيتش الذي فضل استدعائي لتربص المنتخب المحلي القادم، على اعتبار أنني هداف البطولة الوطنية، خصوصا وأن سياسته تخول لكل لاعب تحقيق حلم تقمص ألوان الخضر إن استحق ذلك، كون الناخب الوطني لا يفرق بين لاعب محترف وآخر محلي.
*ستكون أمام تحد صعب من أجل إقناع الناخب الوطني خلال تربص المحليين القادم من أجل ضمان مكانة في اللقاء الودي أمام المنتخب البوسني؟
أدرك ما ينتظرني خلال التربص القادم، أنا في قمة التركيز وأريد أن أدخل تربص المحليين في الخامس من الشهر القادم بقوة، وهذا من أجل التأكيد للناخب الوطني وحيد حليلوزيتش بأنه لم يخطئ حين وجه لي الدعوة، سأحاول أن ألفت أنظاره كما فعل زميلي بزاز وهذا من أجل ضمان مكانة في المباراة القادمة أمام المنتخب البوسني في 14 نوفمبر المقبل، والتي من شأنها أن تفتح لي الأبواب لأكون حاضرا مع التشكيلة الوطنية في الاستحقاق القادم بجنوب إفريقيا.
*إذن حلمك التواجد في الكان القادم؟
أجل حلمي أكبر بكثير من المنتخب المحلي، خصوصا وأن البوسني يمنح الفرصة للجميع ولا يفرق بين اللاعبين، صحيح أنني حققت حلم طفولتي، إلا أن التواجد مع الخضر في منافسة مثل كأس الأمم الإفريقية ستبقى ذكرى جميلة بالنسبة لي، لذلك فأنا أطمح لأكون حاضرا أمام البوسنة لأني أملك الكثير لأقدمه للمنتخب الوطني وأنتظر في الفرصة فحسب.
*قرعة الكان أوقعت الخضر في مجموعة تضم كل من كوت ديفوار وتونس والطوغو، كيف ترى المجموعة؟
لقد أوقعتنا القرعة في مجموعة جد صعبة تضم أقوى الفرق في القارة السمراء، على غرار المنتخب الايفواري الذي  يضم نجوم عالميين، كذلك سنكون في مباراة قوية أمام المنتخب التونسي على اعتبار أن المواجهة ستكون عبارة عن ديربي مغاربي قوي يجمع بين منتخبين شقيقين، ناهيك على أن مواجهة الطوغو تعد قوية أيضا بالنظر إلى أن هذا المنتخب أصبح يسجل حضوره الدائم في النهائيات، لكنني أريد الإشارة إلى أمر مهم وهو أن هاته المنتخبات ستحسب للخضر ألف حساب على اعتبار أننا نملك تشكيلة قوية ستكون لها كلمة في الكان القادم.

 

 

 

النصر

 

Partager cet article
Repost0

commentaires