Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
17 juin 2010 4 17 /06 /juin /2010 21:58

 استغللنا تواجدنا في مدينة كاب تاون الجميلة لزيارة عائلات لاعبي المنتخب الجزائري والتي تكفلت الاتحادية الجزائرية بنقلها وإقامتها في جنوب إفريقيا. وعند وصولنا صباح أمس، إلى فندق كاب تاون الفاخر، أول ما شد انتباهنا ابتسامة بعض أقارب وآباء اللاعبين، والتي كانت تحمل التفاؤل وتبعث بالارتياح قبل مواجهة المنتخب الجزائري نظيره الإنجليزي اليوم. ونقلوا لنا الحديث الذي أجروه معهم.
صافي بلحاج ''اتصلت بابني وقلت  له كافحوا من أجل الفوز!''
- أول من التقيناه في بهو الفندق والد الظهير الأيسر نذير بلحاج ''عمي صافي بلحاج'' الذي استقبلنا بابتسامة عريضة، وأكد لنا فيها أنه جد متفائل ونقل له ابنه الأجواء الرائعة التي تسود المنتخب ''اتصل بي ابني نذير هذه الصبيحة ليطمئن على حالتي الصحية لأنني كنت مريضا. وقد طالبته بالكفاح رفقة زملائه في الميدان من أجل إسعاد كل الجماهير الجزائرية. وأكّد لي ابني أنهم على أتم الاستعداد للّقاء''.


مجاني كريم ''لم أنتقل من أجل  ابني وإنما من أجل بلدي''
- من جهته والد المدافع كارل مجاني عمي كريم، اعتبر تواجد ابنه في المنتخب الوطني مفخرة له ولكافة العائلة. وقال أن تنقله إلى جنوب إفريقيا ليس من أجل ابنه فقط، وإنما من أجل الوطن وتشجيعه. مؤكدا أن ابنه نقل له الأجواء المميزة التي تسود المنتخب وعزم كل اللاعبين على رفع التحدي أمام الإنجليز.

كريم يبدة ''قال لي حسان إنهم  يحضرون مفاجأة للإنجليز ''
- الشقيق الأكبر لحسان يبدة المدعو كريم من جهته أكد أنه في اتصال دائم مع شقيقه، وأكد له أن الجميع على درجة عالية من التركيز تحسبا لمواجهة إنجلترا. مضيفا ''اتصلت به وحفزته كثيرا وقلت له إن آمال كل الجزائريين معلقة عليكم فلا تخيبونا، وأقسم لي انه لن يدخر أي جهد رفقة بقية زملائه من أجل تحقيق الفوز ومفاجأة الإنجليز''. 

كمال زياني (عم كريم ) ''قلت لكريم إن 35 مليونا ينتظرون منكم النصر''
- لم يتنقل والد كريم زياني إلى جنوب إفريقيا لسبب واحد، وهو مقاطعته السفر جوا منذ سنوات، فرافق كريم زياني عمه كمال الذي قال ''كريم ورفاقه يعيشون أجواء رائعة في المنتخب.. تحدثت معه، وقد أكد لي أنهم نسوا مباراة سلوفينيا   ويريدون التدارك أمام إنجلترا، وأكدت له أن 35 مليون جزائري يريدون منكم رد الاعتبار ضد إنجلترا. وهو ما أثر فيه كثيرا ''.

شفيق صايفي''أكد لي رفيق أنهم مستعدون  للموت من أجل الفوز على إنجلترا''

- كان شقيق اللاعب رفيق صايفي متواجدا رفقة عائلات اللاعبين، وقال شفيق إنه تحدث معه أخوه ونقل له الأجواء السائدة في الجزائر، قبل أن يضيف أن شقيقه أخبره أن كافة اللاعبين مستعدون للموت من أجل إسعاد الشعب الجزائري والفوز على الإنجليز ؟

والد عنتر يحيى '' طمأنني ابني   على منتخبنا وأنا متفائل بالفوز''
- أما والد عنتر يحيى الذي أكد لنا أنه يعتبر كل عناصر المنتخب الوطني مثل أبنائه. فقد نقل لنا الجو السائد في المنتخب الوطني عن طريق حديثه الدائم مع ابنه؛ حيث قال ''طمأنني ابني عن حالة المنتخب وأكد لي أنهم سيخوضون مباراة كبيرة ويحضرون مفاجأة للإنجليز. وأنا شخصيا متفائل ومتأكد أن إرادة الجزائريين كبيرة وقادرة على قهر قوة الإنجليز''.

 

الخبر

Partager cet article
Repost0

commentaires